الأربعاء 15 مايو 2024

مكان لا يخطر على البال.. الشرطة الكويتية تعثر على طالبة مصرية مختفية

ياسمين محفوظ

الهلال لايت 13-1-2022 | 16:16

إيمان علي

استحوذ خبر اختفاء طالبة على اهتمام أعضاء الجالية المصرية في الكويت، والذين أبدوا قلقهم على الطالبة الشابة التي اختفت في بشكل غامض، وهي القضية التي نجحت الشرطة المحلية في الكويت في فك خيوطها، والعثور على الفتاة في مختبئ لايخطر على البال.

وكشفت تقارير صحفية كويتية نقلا عن مصادر في الشرطة أنّ رجال الأمن في الكويت وجدوا الطالبة المصرية ياسمين محفوظ، وتغيبت عن بيت والديها منذ صباح الثلاثاء الماضي، ما دفع والدها إلى تقديم بلاغ يفيد باختفاء ابنته وعدم قدرته على التواصل معها أو معرفة مكانها.

وأفادت صحيفة "القبس" الرسمية أنّ الجهات الأمنية المختصة عثرت على الطالبة المصرية ياسمين، وكانت متغيبة عن منزل أهلها، مختبئة داخل أحد المساجد بمنطقة البدع بالكويت، وخرجت الفتاة في الساعة التاسعة صباحًا، الثلاثاء الماضي، من شقة أسرتها بمنطقة حولي لأداء الاختبارات في إحدى المدارس الخاصة، ولم تعد من وقتها وانقطع الاتصال بها.

وبحسب مصدر أمني فإن حالتها الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق أبدًا، موضحًا إلى أن رجال المباحث فتحوًا تحقيقًا موسعًا لمعرفة ملابسات الواقعة، ودوافع تغيبها، واختبائها داخل المسجد.

يشار إلى أن والدها تقدم ببلاغ إلى مخفر شرطة النقرة، وأبلغ عن اختفاء ابنته، وسجلت قضية بالحادثة، وأحيلت إلى رجال المباحث للتحري عن الواقعة.

Dr.Radwa
Egypt Air