الجمعة 10 مايو 2024

شريف رمزي يحيي الذكري السابعة لوفاة والده: «الأب المثالي الاستثنائي»

شريف رمزي

فن13-1-2022 | 20:10

حسام يونس

أحيا الفنان شريف رمزي، الذكرى السنوية السابعة لوفاة والده المنتج محمد حسن رمزي.

نشر شريف رمزي، صورة لوالده الراحل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "النهاردة الذكري السنوية السابعة لوالدي المنتج والموزع الكبير والرجل العظيم والأب المثالي الاستثنائي محمد حسن رمزي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy)

وتابع شريف رمزي قائلاً :"كل ما سنة تعدي علي وفاته بيوحشني أكتر وألمي على فراقه بيزيد مش بيقل، فقدان الأب هو أكبر وأصعب اختبار بيواجهه أي إنسان ومحدش بيقدر يفهمه ولا يحس بيه إلا لما يتحط فيه. ربنا يا رب يرحمه رحمة واسعة و يدخله فردوسه الأعلي بدون حساب أرجو الدعاء منكم جميعاً".

يذكر أن شريف رمزي شارك مؤخرًا في مسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع) ج2"، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول تواصل أحداث الجزء الثاني التعرض للقضايا والمشاكل اليومية التي يواجهها ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، ومصطفى وزوجته عالية، شريف وزوجته سارة، وعادل وزوجته زوزو.

ومسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع) ج2" من بطولة شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، ليلى عز العرب، عارفة عبدالرسول، ميما الشامي، عبدالحميد خالد، زياد قطب، حنين ياسر شعراوي، وتأليف سمر طاهر، رأفت رضا، وإخراج تغريد العصفوري.

كما شارك شريف رمزي في الجزء الأول من مسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع)"، وتم عرضة في المارثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، إحدى العائلات تتكون من زوج وزوجته تحدث بينهما خلافات دائما فيستعينا بإنسان آلي يساعدهما في أعمال المنزل.

Dr.Radwa
Egypt Air