السبت 18 مايو 2024

هبة يوسف تحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي.. فبراير المقبل

هبة يوسف

فن14-1-2022 | 21:13

دار الهلال

تحيي نجمة أراب أيدول، هبة يوسف، حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، في الأول من فبراير المقبل، وتُقدّم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها، بجانب بعض الأغاني التي تغنيها لنجوم آخرين.

وتقدم "هبة" خلال حفلها أغنيات عدّة، منها: "كل ده ليه، هو أنت مصدق، فرحان يا قلبي، تعبت عيوني، وأمانة تسبني"، وتقدم أيضًا أغانٍ باللهجة العراقية والخليجية.

ومن المحتمل حضور نجوم أراب أيدول، وبعض نجوم الفن الحفل.

يذكر أن آخر أعمال هبة يوسف أغنية «ده جماله» كلمات عبد الله إمبابي، ألحان محمد بدر، توزيع محمود دسوقي، وهندسة صوتية محمد جودة.

 وتدخل هبة يوسف لأول مرة، عالم التمثيل من خلال فيلم راضي، بالإضافة لغنائها أغنية الفيلم.

وقالت هبة يوسف إن سبب قبولي المشاركة في الفيلم هي ظاهرة التنمر التي تؤدي في بعض الأحيان إلى الانتحار، ومن أسباب التنمر أن يكون الشخص قد عاش الكثير من الظروف القاسية أسريًا، وحتى ماديًا او اجتماعيًا، أو أن الشخص يعاني نقصًا في أي شكل من أشكاله الخارجية، وكل تلك العوامل تؤدي إلى نهاية سيئة، وتجعل الشخص لديه اضطراب ونقص في شخصيته وقدراته، وأيضا الإدمان على السلوكيات العدوانية، وحدوث الاكتئاب والكثير من الأمراض النفسية.

فيلم راضي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويحمل العديد من التشويق والإثارة  حول شاب يتم التنمر عليه، من خلال بعض الأشخاص وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات يتم التنمر عليه من موظف التنمية البشرية، ولكن السكرتيرة التي تقوم بدورها الفنانة «عزيزة» هي التي تساعد راضي في الحصول على الوظيفة.

"راضي" بطولة غادة إبراهيم، الفنانة الاستعراضية عزيزة، التونسية صابرينا شريف، تامر الخطيب، وآخرين، قصة أحمد حمدي، سيناريو وحوار إسماعيل فارس، وإخراج محمود المصري.

الاكثر قراءة