الخميس 9 مايو 2024

بدء تصوير أول مشاهد «راجعين يا هوا» للمشاركة في الماراثون الرمضاني

مسلسل راجعين يا هوا

فن15-1-2022 | 19:40

همت مصطفى

بدأ المخرج محمد سلامة، اليوم، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «راجعين يا هوا»، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2022.

وقال محمد سلامة إنه بدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، بمشاركة عددٍ من أبطاله، مضيفًا أنه سيواصل التصوير بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، لينتهي من العمل كاملًا قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف "سلامة" أنه سيبدأ عمليات المونتاج والمكساج للحلقات الأولى من مسلسل «راجعين يا هوا»، خلال منتصف فبراير المقبل، لافتًا إلى أن المسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

 ويقدم المسلسل للدراما التلفزيونية السيناريست محمد سليمان عبد المالك، قائلًا في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال» إنه سعيد جدًا بإعادة المعالجة والكتابة لمسلسل «راجعين يا هوا»، الذي قدمه الراحل أسامة أنور عكاشة، قبل 20 عامًا، وتابع: وهذا من الشرف الذي ناله من تلك التجربة.

مسلسل «راجعين يا هوا» الإذاعي، وتم إذاعته في عام 2003، تأليف أسامة أنور عكاشة، وبطولة منة شلبي، وحقق المسلسل الإذاعي نجاحًا كبيرًا في ذلك التوقيت.

مسلسل «راجعين يا هوا» بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلال هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

Dr.Radwa
Egypt Air