الجمعة 10 مايو 2024

رئيس "الشيوخ": منتدى شباب العالم أظهر قدرة مصر الواعدة وقوة اقتصادها وريادتها

رئيس الشيوخ

برلمان16-1-2022 | 12:07

دار الهلال

أشاد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، بمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة والتي عقدت بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن تنظيم المنتدى أبهر العالم أجمع، وأكد قوة مصر الحديثة.

وأعرب عبدالرازق - في كلمة خلال الجلسة العامة اليوم الأحد - عن تشرفه بالمشاركة في منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة، مشيرا إلى أن المنتدى أكد قدرة مصر الواعدة وقوة اقتصادها وريادتها، ليصبح بشهادات دولية، منصةً عالميةً بارزة، وحدثاً سوف ينتظره العالم دوريًا، حيث شارك فيه شباب من 196 دولة.

وقال إن شباب العالم تجمعوا في حوار تفاعلي واحد، ناقشوا فيه كل القضايا والتحديات التي تواجه العالم، فكان المنتدى فرصة استثنائية خلقت أرضية مشتركة للفهم بين الشباب وصناع القرار من أجل الاستفادة من الخبرات.

وعبر عبدالرازق عن تقديره واعتزازه لجميع القائمين على إخراج هذا الحدث بالصورة الجيدة المشرفة، التي تليق بمكانة مصر، ودورها على المستوى الإقليمي والدولي.

واستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبد الرازق اليوم، جلساته العامة لاستكمال مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن قانون العمل.

 

Dr.Radwa
Egypt Air