الإثنين 20 مايو 2024

محافظ مطروح: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فى تاريخ مصر"الرجاء عدم تقسيم البيان لعده اخبار خاصه انه يمكن دمجها"

29-6-2017 | 18:45

بعث اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح نيابة عن كافة القيادات التنفيذية والشعبية وأهالى المحافظة  برسالة حب وتأييد.. دائمة ومطلقة, للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لجهوده الوطنية نحو التنمية والاستقرار مؤكد أن أبناء مطروح جميعا يسيروا على درب الرئيس لرفعة الوطن وسلامة أراضيه.
 
وأضاف خلال احتفالية المكحافظة بذكرى 30 يونيو أن احتفالية اليوم ليس فقط لإحياء ذكرى وطنيه عزيزة على قلوبنا جميعًا  لكنه أيضا عيد وفرحة بما تم من انجازات في شتى ربوع مصر مع تحقيق الأمن والاستقرار خلال الثلاث سنوات الماضية رغم ما نواجهه من تحديات ومصاعب  مضيفا " فمن زرع حصد إحترام العالم..ومن زرع الشر والإرهاب كان مصيره من جنس عمله ".

وأشار ان  ثورة 30 يونيو نقطة تحول ليس فى تاريخ مصر فقط  ولكن في تاريخ الإنسانية جميعها، وكانت بمثابة الحفاظ على وطننا من منزلق الانهيار والإقتتال والحرب الأهلية, مؤكدا على تجديد الثقة فى قيادتنا .

وأضاف محافظ مطروح أن احتفالية اليوم ليس هدفها الهتافات بقدر ما هي رسالة تأكيد وإعلان للعالم أجمع إن المصريين ,كانوا ولا يزالون ,يدًا واحدةً يدافعون عن وطنهم ويحافظون على استقراره ضد اى محاولات لإرهابه من عملاء الفتنة والدمار وقتل جنودنا وأولادنا.