الجمعة 24 مايو 2024

مثل التوائم.. جرو يقلد رضيعة تلعب بألعابها (فيديو)

الطفلة والجرو

الهلال لايت 18-1-2022 | 23:51

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو طريف يظهر  جرو صغير يقوم بتقليد طفلة رضيعة 6 أشهر وهي تلعب بألعابها.

ورصد الفيديو كلب مابل البالغ من العمر 11 أسبوعًا وهو يخدش حيوانات محشوة معلقة من مركز نشاط للأطفال جنبًا إلى جنب مع إلسي البالغة من العمر ستة أشهر.

التقطت اللقطات جينيفر مور والدة إلسي ، 32 عامًا ، في منزلها في سوادلينكوت ، ديربيشاير، وقالت إن الكلب والطفل لديهما صداقة رائعة ويحبان اللعب معًا مثل التوائم وتُظهر اللقطات أيضًا مابل تلعب بهواتف السى المحمولة وتجلس في كرسي هزاز طفلها.

قالت السيدة مور، إن مابل بدأت تهتم بألعاب إلسي بعد فترة وجيزة من اقتنائها للكلب عندما كان عمرها ثمانية أسابيع وشرحت: بدأ كل شيء في اليوم التالي بعد أن حصلنا على مابل. كانت تستكشف المنزل وتجد قدميها وقفزت إلى كرسي الأطفال وأخذت ترتاح ونمت ومنذ ذلك الحين ، كانت تراقب ابنتنا إلسي لترى كيف تلعب بألعابها ثم تقلد ما تفعله.

تشعر إلسى بالارتباك قليلاً لكنها تضحك أحيانًا على ما يفعله الجرو كل من مابيل وإلسي أحبهم بشدة، وستكون علاقتهما مذهلة ، إنهما يكبران حرفيًا معًا وأنا أعلم أنهما سيكونان أفضل الأصدقاء.

مابيل وإلسي ليسا الوحيدين الوحيدين والرضع حيث التقط مراقبو الأطفال دوبيرمان بينشر تومي وهو يضع كرة تنس في هزاز للطفل  ماكى  البالغ من العمر شهرًا واحدًا في منزلهم في كرولي ، غرب ساسكس.

تُظهر اللقطات المنشورة على الإنترنت في أغسطس من العام الماضي ، الكلب اللطيف البالغ من العمر عامين وهو يحضر ماسي دمية محبوبته المفضلة بينما كانت والدتها هايلي ، 30 عامًا ، في المطبخ تصنع لها زجاجة.