الأحد 23 يونيو 2024

إليسا تحيي حفلًا غنائيًا جديدًا.. اليوم

إليسا

فن21-1-2022 | 12:59

همت مصطفى

تحيي المطربة إليسا، حفلًا غنائيًا جديدًا، اليوم الجمعة، في أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة متميزة من أغانيها التي تميزت بها خلال مسيرتها الفنية.

 وتقدم إليسا حفلها اليوم لصالح المؤسسة الخيرية لدعم مرضى أورام الثدي والنساء، والذي يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والعلاج المناعي.

 وتحضر إليسا اليوم من دبي إلى القاهرة، اليوم  بعد ساعات من حفلها الأخير، حيث أحيت أمس، حفلًا غنائيًا، في المملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها في الحفل المطرب السوري ناصيف زيتون، وقدما العديد من أغانيهم  التي أطربت الجمهور.

وأحيت الفنانة اللبنانية إليسا، حفلًا غنائيًا ضخمًا آخر، في الفترة الأخيرة ضمن احتفالات رأس السنة، والعام الجديد 2022، في أبوظبي بالإمارات، تحت شعار «العاصمة تحتفل».

وأعلنت إليسا من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وتبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام منذ أسبوع عن مجموعة من الحفلات تقدمها من خلال جولتها قريبًا في الولايات المتحدة الأمريكية، في بعض المدن فيها منها مدينة هيوستن أكبر مدن ولاية تكساس، سان ديجو في كالفورنيا ، وغيرهم في شهر فبراير المقبل.