السبت 18 مايو 2024

المشدد 3 سنوات لفراش هتك عرض تلميذ داخل المدرسة

المشدد 3 سنوات لفراش هتك عرض تلميذ داخل المدرسة

الجريمة22-1-2022 | 15:14

دار الهلال

قضت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة بمعاقبة فراش بمدرسة ، بالسجن لمدة 3 سنوات، لإتهامه بهتك عرض تلميذ من أصحاب الهمم  داخل إحدي المدارس التابعة لإدارة السنطة التعليمية ، مستغلا انشغال أمه التي تعمل معه في المدرسة نفسها.

 

وكانت جهات التحقيق بنيابة السنطة بمحافظة الغربية قد قررت حبس فراش مدرسة، تابعة لإدارة السنطة التعليمية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي على تلميذ معاق ذهنيًا داخل المدرسة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بورد بلاغ من أسرة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات تلميذ بالصف السادس الابتدائي تتهم فيه المدعو «ج. ب» فراش بمدرسة يبلغ من العمر 50 عامًا باستدراج نجلهم المعاق ذهنيًا داخل غرفة في محل عمله بإحدى المدارس التي تقوم برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة المركز والتعدي عليه.

 

وأكدت والدة الطفل في بلاغ ها أنها تعمل عاملة نظافة بالتعاقد مع المتهم في المدرسة المذكورة  التابعة للإدارة التعليمية بالسنطة، وفي يوم الواقعة اصطحبت نجلها «أحمد» البالغ من العمر 10 سنوات المعاق ذهنيًا، وطالب في ذات المدرسة، وقام المتهم باستدرج الطفل داخل غرفة في المدرسة وتعدى عليه.

 

وتم اقتياده المتهم إلى قسم مركز السنطة بمحافظة الغربية، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة؛ حيث استمع رئيس النيابة إلى أقوال المجني عليه وأهليته، في الواقعة.

وقررت النيابة عرض الطفل على الطب الشرعى لتوقيع الكسف الطبي عليها، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء المسؤولين لسؤالهم.

وفور انتهاء التحقيقات، تمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة هتك العرض ، وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 3 سنوات