الخميس 20 يونيو 2024

الإثنين المقبل.. «أسباب الإلحاد بين شباب الجامعات وسبل مواجهتها» بمركز الإبداع

بوستر الندوة

ثقافة22-1-2022 | 18:23

بيمن خليل

ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، والتابع لقطاع صندوق التنميبة الثقافية، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية، ندوة بعنوان «أسباب الإلحاد بين شباب الجامعات وسبل مواجهتها»، يوم الإثنين المقبل 31 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة توفيق الحكيم.

وتشمل قائمة المتحدثون في الندوة كلا من: «محمد علاء الدين دكتور بكلية الزراعة جامعة الاسكندربة، ومحمد عباس الدكتور بكلية الدراسات الإسلامية للبنات، والدكتور سعيد السقعان وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية، والقس بولس عوض الأمين المساعد لبيت العائلة المصرية، ويقدم الندوة دكتور إبراهيم الجمل أمين عام بيت العائلة المصرية».

يعتبر مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، من أول المراكز الثقافية التي أنشأت في مصر، بل أنه أول مركز ثقافي مصري أنشئ في الإسكندرية، وهو تابع لصندوق التنمية الثقافية، وتقوم وزارة الثقافة بالإشراف عليه، ويعد ملتقى أهالي الإسكندرية من أدباء، وعازفين، وأصحاب الهوايات المتعددة، والمثقفين، والدارسين، والهواة في كافة المجالات العلمية والفنية.

ويقوم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية بتوفير البيئة المناسبة للتحصيل المعرفي والفني للرواد المشتركين بالمركز؛ حرصًا على النمو والنهوض بثقافة أهالي الإسكندرية، ويقدم من خلال أقسامه المختلفة العديد من الأنشطة المتباينة والهادفة والقائمة على دراسة متيقنة.