الإثنين 13 مايو 2024

عن مجموعة أحمد خالد توفيق.. محمد فراج يُشوق جمهوره بـ«الغرفة 207»

محمد فراج

فن24-1-2022 | 16:00

همت مصطفى

يواصل الفنان محمد فراج تصوير مشاهده في مسلسله الجديد، والذي  يحمل اسم "الغرفة 207"، والمأخوذ عن مجموعة قصصية تحمل نفس العنوان للكاتب والأديب أحمد خالد توفيق، ومن المقررأن يتم عرض حلقاته خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، واصفا العمل بأنه يعد بمثابة مفاجأة للجمهور .

وقال الفنان محمد فراج إنه تم الانتهاء من نحو 65% من مشاهد مسلسل "الغرفة 207″، الذي يعد أول بطولة مطلقة له، ويشارك معه في بطولة المسلسل الفنانين ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم ويوسف عثمان، والعمل من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، و المسلسل من إخراج تامر عشري .

وأوضح محمد فراج أن المسلسل تدور أحداثه خلال الستينيات من القرن الماضي، ويتناول حياة 3 شخصيات رئيسية، داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207، وذلك على الرغم من المصاعب وحوادث الرعب والإثارة، والتي أودت بحياة بعض من يسكنها إلا أن القليل ممن سكنوها خرجوا سالمين، وهم يحملون ذكريات لا يستطيعون نسيانها .

أوضح محمد  فراج بأنه اتفق مؤخرًا على المشاركة في عمل درامي ضخم يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2022، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالعمل قبل الاستقرار على كافة أبطاله وحسم كافة التفاصيل الخاصة به

وأشار فراج وحول أعماله المؤجلة، حيث أوضح أنه من المقرر أن يواصل تصوير المشاهد المتبقية لفيلم "أهل الكهف" بعد شهر رمضان المقبل، بعد إرجاء الانتهاء منها لظروف خارجة عن إرادة صناع الفيلم، على حد تعبيره.

"أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غاده عادل، خالد الصاوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل ، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فواد سليم ، صبري فواز، أحمد عيد ، هاجر أحمد،  ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وانتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة .

ويعد "أهل الكهف" التعاون الثاني بين أيمن بهجت قمر والمنتج وليد منصور بعد نجاح فيلم "البدلة"، والذي تخطت إيراداته 70٠ مليون جنيه، وهو مأخوذ عن رائعة الكاتب الكبير توفيق الحكيم ويعالجه سينمائيا أيمن بهجت قمر، وتدور قصته عن عام 250 ميلاديا، ويتناول أحداثا تاريخية مشوقة.

Dr.Radwa
Egypt Air