الأحد 12 مايو 2024

بالصور .. أوباما يلتقي الرئيس الإندونيسي خلال عطلته

30-6-2017 | 15:34

التقى الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، مع جوكو ويدودو الرئيس الإندونيسي، اليوم، في قصر "بوجور" بإقليم جاوة الغربية، بعدما وصل إلى قاعدة "حليم بردانا كوسوما" الجوية مع أسرته في وقت سابق من اليوم.

كان في استقبال أوباما - الذي توجه إلى القصر الواقع جنوب العاصمة الإندونيسية بدون زوجته ميشيل وابنتيه ساشا وماليا في شرفة القصر – الرئيس الإندونيسي ويدودو وزوجته إيريانا، وكايسانج بانجاريب أصغر أبناء الزوجين.

وشوهد أوباما، وهو يتحدث لفترة قصيرة مع ويدودو وإيريانا في واحدة من شرفات القصر، التي تطل على حدائق "لوش بوجور" النباتية، قبل أن يستقل عربة جولف مع ويدودو للتوجه إلى مقهى داخل الحدائق، طبقا لبيان من موقع وزارة الخارجية.

وقال حاكم جاكرتا، دجاروت سيف الهدايت، الذي استقبل أوباما في القاعدة الجوية، في تصريحات صحفية: إن زيارة أوباما إلى المدينة حيث قضى جزء من طفولته - جاءت في الوقت المناسب، خلال إجازة عيد الفطر، حيث تشهد المدينة هدوء نظرا لأن معظم سكانها كانوا مسافرين.

كان أوباما قد وصل في 23 يونيو إلى جزيرة بالي ويقضي إجازة هناك حتى الأربعاء المقبل، وواصل هو وأسرته زيارتهما إلى يوجياكارتا لمدة ثلاثة أيام، قبل أن يصل إلى جاكرتا، حيث قضى بضع سنوات من طفولته هناك بعد أن تزوجت والدته، ستانلي آن دونهام من رجل إندونيسي يدعى، لولو سويتورو.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air