السبت 11 مايو 2024

محمد عبده وكاظم الساهر أبرز المشاركين في حفل جوائز joy awards بموسم الرياض

محمد عبده وكاظم الساهر

فن24-1-2022 | 16:05

همت مصطفى

كشف إدارة حفل جوائز Joy Award تفاصيله وموعده، وهو الحفل الذي يقام في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويقام الحفل يوم الخميس 27 يناير الجاري، وسينطلق في تمام الساعة الـ8 مساءً.

 وأعلنت شبكة MBC عبر صفحاتها الرسمية على "فيس بوك" أن الحفل سوف يشهد حضور أكثر من 200 فنان عربي وعالمي وسيتم تكريم العديد منهم، وينافس بعضهم ينافس على الجوائز الفنية الخاصة.

 وجاء في بيان شبكة MBC  

"الموعد اقترب.. 3 أيام تفصلنا عن أضخم وأهم حفل في الشرق الأوسط Joy Award ؛ فكونوا على الموعد عند الثامنة بتوقيت السعودية مساء الخميس 27 يناير علىMBC1 ،Joy Awards، صناع الترفيه".

 يشارك في حفل جوائز Joy Award باقة كبيرة من نجوم الغناء في العالم العربي وذلك حسب ما تم الإعلان عنه في الفيديو الترويجي للحفل الذي نشرته شبكة MBC وظهر في الفيديو كل من الفنان السعودي الكبير محمد عبده وكل من النجم كاظم الساهر، والفنانة أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية، وكانت الشبكة قد أوضحت أبرز النجوم المرشحين لجوائز أفضل ممثل في عمل درامي حيث ينافس فيها كل من الفنان يعقوب الفرحان، وخالد صقر، وقصي خولي، ومعتصم النهار، وكان يعقوب الفرحان قد ظهر في فيديو، نشر أخيرًا، بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، يكشف فيه عن سعادته لترشيحه للجائزة من قبل الجمهور.

 وأعلن عن جوائز Joy Award، والقوائم الأولى من المرشحين لها في شهر أكتوبر الماضي ودعوة الجمهور من أجل التصويت لأبرز النجوم الذين يستحقون الجائزة، وقد أقيمت النسخة الأولى من هذا الحفل في عام 2019 على هامش موسم الرياض الأول الذي حقق نجاحا كبيرا وقتها، وقد شارك في حفل جوائزJoy Award (منتدى صناعة الترفيه) مجموعة كبيرة من نجوم العرب والعالم كما تم تكريم 10 شخصيات من بينهم عمرو دياب، ويسرا، ورجاء الجداوي، وسعاد عبد الله، وناصر القصبي، وفان دام، وجاكي شان، وشاروخان وغيرهم، وتواجد بالحفل والمنتدى عدد من النجوم مثل محمد هنيدي، وهشام ماجد، وأشرف عبد الباقي، وبوسي شلبي، وعبد الله السدحان، وأحلام، وأصالة وغيرهم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air