الأربعاء 26 يونيو 2024

بسبب مصاصة.. قردة تحقق ملايين المشاهدات وتصبح من المشاهير.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-1-2022 | 16:21

ميادة عبد الناصر

استطاعت قردة صغيرة أن تجذب ملايين المشاهدات وتحقق شهرة واسعة بسبب قيام صاحبها ببث مقاطع فيديو لها وهي تقوم بتناول الحلوى، حيث حقق المقطع ملايين المشاهدات والذى تظهر فيه وهي تتناول مصاصة.

وظهر فى المقطع الذى تم تصويره في أحد مقاطعات الصين الشاب وانج شينج وهو يقوم بتقديم الحلوى بمختلف أشكالها للقردة الصغيرة ولكنها تفضل المصاصة على كل الحلويات وتبدأ فى تناولها وكأنها طفلة صغيرة وسرعان ما يبدأ صاحبها بفتح أكياس الحلوى الأخرى والتى من ضمنها كانت قطع الشيكولاتة الملونة التى ما أن تبدأ في تناولها حتى تترك المصاصة وتندفع فى أكلها حتى تنهى الأكياس كلها وهى فى حالة فرحة وسعاد كبيرة. 
وقد حقق الفيديو انتشارا واسعا وشاهده ملايين الأشخاص حول العالم وكانت تعليقاتهم معظمها طريفة حيث قال أحدهم "أحب القرود بشكل كبير وهذا القرد الصغير جعلنى أريد أن أمتلك واحدا" وقال آخر" من أكثر الأوقات الممتعة بالنسبة لى هو مشاهدة الحيوانات وتصرفاتهم التلقائية والعفوية "وقال آخر" أنا مندهش من حب هذا القرد للحلويات فهو مثل الأطفال تماما.

وبحسب الأبحاث تعتبر القرود والبشر نوعان من الثدييات في ترتيب الرئيسيات التي تشترك في أوجه التشابه وكذلك الاختلافات مع بعضها البعض. في الواقع ، وفقًا للسلطات العلمية وأنصار التطور ، تمتلك هاتان الثدييتان 98 ٪ بالضبط نفس الحمض النووي الذي يترك فقط 2 ٪ كحد أدنى من الاختلافات بينهما.