الأحد 28 ابريل 2024

حسن الرداد عن رغبته في العيش بالسعودية: «محرف يروجه حمقى»

حسن الرداد

فن29-1-2022 | 19:24

حسام يونس

نفى الفنان حسن الرداد، ما تردد حول التصريحات التي نسبت له بأنه يريد العيش في السعودية، لأنها ملتقى الفن، مؤكدًا أن تلك التصريحات محرفة.

ونشر حسن الرداد صورة له من مهرجان «joy awards»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل تريند على حساب اسمي، ويردده وراءهم شوية عيال متخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح".

ينتظر الفنان حسن الرداد، عرض أحدث أعماله السينمائية، وهي: «تحت تهديد السلاح»، و«سري للغاية»، المقرر عرضهما خلال الفترة المقبلة، كما يقوم بتصوير عمل فني جديد لم يكشف عن تفاصيله بعد.

وتدور أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح»، في إطار من الأكشن والإثارة، حول جريمة قتل حدثت على أرض الواقع، والعمل بطولة كل من «حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب وعمرو عبدالجليل»، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويشارك حسن الرداد في فيلم «سري للغاية»، كل من: «أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، إيمان العاصي، أمير كرارة وعمرو يوسف»، تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد بالسنيما فيلم «توأم روحي»، من بطولة «أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي، حنان سليمان، داليا شوقي، وضيفة الشرف ميرنا جميل»، تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

Dr.Randa
Dr.Radwa