الأحد 12 مايو 2024

تفريغ كاميرات المراقبة لكشف غموض العثور على جثة شاب بأكتوبر

جثة شاب

الجريمة29-1-2022 | 20:25

إبراهيم محمد

يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من زملاء الشاب الذي تم العثور على جثته، اليوم السبت، ببئر صرف صحي بمدينة 6 أكتوبر، كما فحص رجال المباحث آخر المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة للمجني عليه.

وقامت مباحث أكتوبر بتفريغ كاميرات المراقبة؛ لكشف ملابسات العثور على الجثة وتحديد الجناة، وتتبع خط سيره من مكان عمله بأحد المحال الشهيرة، إلى مكان العثور على الجثة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرته، اللذين أفادوا بأنه خرج إلى عمله منذ أسبوع واختفى عقب ذلك وانقطع الاتصال به، مما دفعهم لتحرير محضر بتغيبه، حتى تم إبلاغهم بالعثور على جثته.

وعاين رجال المباحث الجثة، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم نقلها إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شخص ببئر صرف صحي بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لشاب مبلغ بتغيبه، وتم العثور على متعلقاته.

توصل رجال المباحث لهوية الشاب، وتم استدعاء أفراد أسرته حيث تعرفوا عليه، وأكدوا تحريرهم محضرًا بتغيبه منذ أسبوع، فحرر محضر بالواقعة، وجاري إجراء التحريات للتوصل لملابسات الحادث، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air