الخميس 23 مايو 2024

«الأكثر تفاهما بالعالم».. فنان يتزوج من 8 فتيات في آن واحد

الرجل وزوجاته

الهلال لايت 29-1-2022 | 22:27

ميادة عبد الناصر

حظى رجل تايلاندي باهتمام كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم الكشف عن مشاركة منزله مع ثماني زوجات، وجميعهن يتعايشن بشكل رائع مع بعضهن البعض.

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني، تحدث أونج دام سوروت، فنان وشم شاب متخصص في أسلوب اليانترا التقليدي، مع ممثل كوميدي تايلاندي شهير، لإجراء مقابلة حول وضعه العائلي المثير للجدل.

سوروت ليس متزوجًا من امرأة واحدة، بل من ثمانية، يعيش جميعهم تحت سقف واحد، ويعتبرون أنفسهم عائلة واحدة كبيرة سعيدة، وذكر أونج دام سوروت كل واحدة من زوجاته وتحدث عن كيفية التقائهم، ووصفت النساء الثماني أزواجهن بأنه الرجل اللطيف والأكثر مراعاة على وجه الأرض وزعمن أنهن يتعايشن بشكل رائع.

والتقى الشاب متعدد الزوجات بزوجته الأولى، نونج سبرايت في حفل زفاف أحد الأصدقاء وسرعان ما طلب يدها للزواج، والثانية، نونج إل، التقى بها في السوق، ونونج نان، زوجته الثالثة، في المستشفى، الزوجات الرابعة والخامسة والسادسة من سوروت، عبر وسائل التواصل الاجتماعي "إنستجرام وفيس بوك وتيك توك" على التوالي، والسابعة، نونج فيلم، التقت به في أثناء زيارته لمعبد فرا باتوم تشيدي مع والدته، أما زوجته الثامنة والأخيرة نونج ماي، التقى بها في أثناء إجازته بباتايا مع أربع من زوجاته.

واتفقت النساء الثماني جميعًا على أنه "ربما يكون الرجل الأكثر رعايةً ومراعاةً لهن، مضيفين أنه يعاملهن جيدًا لدرجة أنه ليس لديهن ما يدعو للخلاف.

 واثنتان من زوجات سوروت حاملان حاليًا، ولديه بالفعل ابن من زوجته الأولى، وتنام النساء في أربع غرف، اثنتان في كل غرفة، وينتظرن دورهن لتقاسم السرير مع أزواجهن وعلى ما يبدو، لا أحد لديه أي مشكلة مع الترتيب.

وتحدثت نونج سبرايت عن أول مرة طرح فيها أونج دام سوروت إمكان اتخاذ زوجة ثانية، وقالت إنها أحبته بما يكفي للموافقة، خاصة وأنه كان دائمًا منتبهًا بما يكفي لسؤالها عما إذا كانت على ما يرام مع الفكرة، وقالت طالما أنه أحضر زوجته الثانية إلى المنزل، حتى تتمكن من مقابلتها أولًا.

أما بالنسبة للنساء السبع اللاتي وافقن على الزواج من فنان الوشم مع العلم أنه كان متزوجًا بالفعل، فمعظمهن فقط قلن إنهن وقعن في حبه بجنون وتقبلن الموقف وأكدن لقد كان ساحرًا ومنتبهًا وأثبت قدرته على الاعتناء بهم.

وعلى الرغم من أن بعض النساء واجهن مشكلات في التوضيح لعائلاتهن، أنهن يتزوجن من تعدد الزوجات، إلا أنهن لم يستسلمن لأونج دام، وفي النهاية قبل أصدقاؤهن وعائلاتهن الموقف.

وأثارت ترتيبات المعيشة لأونج دام سوروت جدلًا ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعرب البعض عن إعجابهم بفنان الوشم لمشاركته منزله مع العديد من النساء الشابات والجميلات، بينما أشفق عليه آخرون مازحين لأنه لم يتعامل مع زوجة واحدة، بل ثماني زوجات.