الإثنين 17 يونيو 2024

شلال داخلي ومهبط للطائرات.. أحدث اليخوت الفاخرة يبهر الجميع (صور)

اليخت

الهلال لايت 30-1-2022 | 22:31

ميادة عبد الناصر

أثار يخت عُرض مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى دهشة رواد السوشيال ميديا، حيث قام المؤسس دينيس سوكا ، المعروف بقطب اليخوت، باستعراض تصميمه الداخلي لأحدث اليخوت والذى ينضح بالفخامة والرفاهية المناسبة لأي ملياردير .

يخت

وبحسب موقع «ديلى ستار»، يحتوي اليخت الافتراضي الضخم، أطلق عليه Mogul 777 ، على ميزات الرائعة، مثل حوض السمك والشلال الداخلي، بالإضافة إلى الميزات الفاخرة المعتادة، مثل حوضي سباحة أحدهما داخلي والآخر خارجي، وجاكوزي على سطح الشمس مع مناظر بانورامية، ومهبط للطائرات العمودية في مقدمة اليخت ومنطقة نادي شاطئي، بالإضافة إلى أماكن اجتماعية مفتوحة واسعة ومساحات ترفيهية للضيوف.

يخت2

وتعليقا على المساحات الاجتماعية الضخمة المفتوحة، يقول سوكا في حسابه على إنستجرام: هذا هو أفضل جزء من اليخت، حيث يمكن للمالك استضافة الحفلات وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

ويبلغ طول اليخت 252 قدمًا ، والهيكل الرياضي مصنوع من الفولاذ والهيكل العلوي مصنوع من الألومنيوم ، وتقدر سرعته القصوى بـ 17-20 عقدة، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 18 ضيفًا في تسع حجرات بالإضافة إلى الجناح الرئيسي.

لكن القطعة الأساسية بهذا الصرح التى من شأنها أن تجذب كل الأنظار هي بالتأكيد حوض السباحة الداخلي ، الذي يحتوي على شلال يتدفق فيه ويجلس فوق حوض مائي ، مما يعني أنه لن يكون من الضروري الغوص في البحر للسباحة مع الأسماك.