الخميس 23 مايو 2024

على طريقة مرجان أحمد مرجان.. عادل إمام يحتفل بفوز المنتخب على المغرب

عادل إمام

فن30-1-2022 | 22:50

حسام يونس

هنأ الفنان عادل إمام، المنتخب الوطني المصري، بعد الفوز على نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل الفراعنة رسميًا إلى نصف نهائي البطولة.

ونشر الزعيم عادل إمام، صورة له من فيلم "مرجان أحمد مرجان" احتفالا بالتأهل الي نصف النهائي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونالت إعجاب المتابيعن.

أقيمت مباراة مصر ضد المغرب مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

افتتح سفيان بوفال مهاجم المنتخب المغربي، التسجيل لصالح منتخب بلاده، في الدقيقة الرابعة عن طريق ركلة جزاء، سددها على يسار محمد أبو جبل، ليعلن تقدم المغرب بهدف نظيف.

وتمكن محمد صلاح، من التوقيع على هدف التعادل لصالح الفراعنة، في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتحول المنتخبين إلى شوطين إضافيين.

وانتهت أحداث الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتحول المنتخبين إلى شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 100، من زمن الشوط الأول الإضافي، تمكن محمود حسن "تريزيجية"، من خطف هدف الفوز لصالح الفراعنة، ليعلن تأهل المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وبهذا الفوز، يضرب المنتخب المصري، موعدًا مع نظيره الكاميروني، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.