الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

محافظ المنيا يؤكد أهمية دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

محافظ المنيا أسامة القاضي

محافظات31-1-2022 | 16:00

دار الهلال

أكد محافظ المنيا أسامة القاضي أهمية دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن المحافظة تعد من المحافظات الواعدة والجاذبة للاستثمار؛ نظرًا لموقعها المتميز وامتلاكها بنية اقتصادية وشبكة طرق ومناطق صناعية واعدة.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الاثنين، فرع البنك الأهلي بميدان عبد المنعم الشرقي في مدينة المنيا، بحضور الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا، و أحمد سلطان رئيس منطقة فروع شمال الصعيد، عادل عبدالواحد رئيس منطقة فروع المنيا، ورامي خلف مدير الفرع.

وقال القاضي إن افتتاح فرع جديد للبنك الأهلي يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لإتاحة الخدمات المالية وتحقيق الشمول المالي، والتحول الرقمي لمختلف فئات المجتمع، حيث تفقد أقسام الفرع، واستمع إلى شرح حول آلية العمل به والخدمات التي يجري تقديمها للعملاء.

وأضاف أن البنك الأهلي يعد من أهم المؤسسات المصرفية الوطنية الكبرى لأنه مؤسسة اقتصادية ذات تاريخ كبير بمجال الاقتصاد الوطني.. متمنيًا مزيد من التعاون والتنسيق لدعم وتمويل كافة المشروعات المتوسطة والصغيرة على أرض المحافظة.

من جهته، أشار رئيس منطقة فروع شمال الصعيد أحمد سلطان إلى أن فرع البنك الجديد مقام على مساحة 1000 متر، ويأتي في إطار خطة توسعية طموحة في القطاع المصرفي المصري تُمكن شرائح العملاء المختلفة من الحصول على أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لمواطني المحافظة.

وأوضح أن الفرع الجديد يعد رقم 15 على مستوى محافظة المنيا منهم فرع واحد إلكتروني و14 فرعا مجهزا لاستقبال الجمهور، بالإضافة الى 105 ماكينات صراف آلي وجاري تركيب 40 ماكينة خلال 3 أشهر.