الخميس 16 مايو 2024

أمير عيد يطرح البوستر الرسمي لأغنية «داير في ساقية»

أمير عيد

فن31-1-2022 | 20:02

حسام يونس

كشف أمير عيد، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "داير في ساقية" بالتعاون مع علاء الكاشف، وحدد يوم 2 فبراير المقبل، لبثها عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

نشر أمير عيد، صورة البوستر الدعائي الرسمي للأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " داير في ساقية.. أغنية جديدة مع علاء الكاشف.. يوم الأربع ٢-٢-٢٠٢٢".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amir Eid 🇪🇬 (@amir.eid)

وكان أمير عيد  أحد اعضاء فرقة "كايروكي"، والذى طرح مؤخراً أغنية بعنوان "ساموراي"، والتي تخطت حاجز 9 ملايين و675 الف مشاهدة على اليوتيوب.

ويعد ألبوم «أبناء البطة السوداء» هو آخر ألبوم لفرقة كايروكي الذي طُرح عام 2019، وضم 8 أغاني، أبرزهم "كان لك معايا، يا أبيض يا أسود، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني"، وحقق أبناء البطة السوداء نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحه على يوتيوب، والمنصات الإلكترونية.

ويعتبر فريق «كايروكي» من أشهر الفرق الغنائية الموجودة في مصر، وبدأت الفرقة في الظهور عام 2003، وتتكون من خمسة أفراد هم أمير عيد «غناء وجيتار»،تامر هاشم «درامز» شريف هواري «جيتار وصوت»،  آدم الألفي «باص جيتار»، شريف مصطفى «أورج».
ويعد أول ألبوم تم إصداره للفرقة هو ألبوم "مطلوب زعيم" عام 2011  ، ومن أشهر أغانيه "صوت الحرية" بالاشتراك مع هاني عادل من فريق وسط البلد.