الأربعاء 29 مايو 2024

زوج يقتل زوجته بإذابتها بحمض الكبريتيك داخل البانيو في أستراليا.. التفاصيل مأساوية

الزوج والزوجة قبل الجريمة

الهلال لايت 1-2-2022 | 19:51

ميادة عبد الناصر

فى جريمة قتل مأساوية عثر على بقايا فتاة متحللة داخل البانيو فى السكن الذى كانت تعيش فيه مع زوجها والذى كانا ينشران صورا لهما من داخله على مواقع التواصل الاجتماعى وهم فى حالة من السعادة والحب الكبير. 

  وبحسب موقع "ديلى ميل" البريطانى يُزعم أنه تم العثور على رفات أمينة حياة، 19 عامًا، من باكستان في حوض الاستحمام، في الوحدة المشتركة بينها وبين زوجها ظفر محمد صقرفي شمال باراماتا، في غرب سيدني وذلك بعد أن تزوجا مؤخرًا قبل أسابيع قليلة من وفاتها المروعة.

  وكشفت أوراق المحكمة أن السيدة حياة ربما تكون قد سقطت في حوض الاستحمام لأكثر من يوم قبل العثور عليها وتكشف وثائق الادعاء أن الشرطة تعتقد أن السيدة حياة قُتلت قبل أكثر من 24 ساعة من عثور الشرطة على جثتها، اقتحمت الشرطة الشقة الواقعة في نورث باراماتا، وزُعم أنهما وجدا بقايا السيدة حياة تتحلل في الحمام الحمضي.

  شرع المحققون في عملية بحث عن ظفر ذو ال20 عاما الذي شوهد وهو يفر من مكان الحادث في شاحنته وسلم نفسه في وقت لاحق للشرطة ووجهت إليه تهمة قتلها، وكانت السيدة حياة قد جاءت من بنغلاديش إلى أستراليا عندما كانت أصغر سناً، قبل أن تقابل قاتلها المزعوم وتتزوج منه "في غضون أسابيع" من وفاتها.

  يتذكر السكان المحليون السيدة حياة باعتبارها جارة مثالية لكنهم نادرًا ما تحدثوا إليها، قال ظفر للجيران إنه من باكستان لكنهم قالوا إن لغته الإنجليزية ممتازة وأضافو أنها كانت دائما تعزف الموسيقى وكانت هادئة، وبعد الكثير من المحادثات وجلسات المحاكم من المنتظر أن يعود ظفر إلى المحكمة في أبريل القادم.