الثلاثاء 4 يونيو 2024

موسيماني عن الغيابات أمام مونتيرى: «لدينا 11 لاعبا في المباراة و5 تبديلات»

موسيماني

ملاعب الهلال2-2-2022 | 17:31

محمد ثابت

شدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على أنه رغم الغيابات الكثيرة عن المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، إلا أن الفريق لا يزال يمتلك عناصر مميزة.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لقناة «أبو ظبي الرياضية»: "يجب أن نكون إيجابيين وننظر للأمام ولا نشكو من أي شئ، هناك بعض الأشياء تحدث لسبب ما".

وأضاف موسيماني: "يوم المباراة يكون لديك 11 لاعبا في المباراة و5 تبديلات وهذا كافٍ لخوض المباراة، فما الفائدة من الشكوى؟".

وتابع:" الجميع يعلم أننا فريق قوي وجيد وظهرنا بشكل قوي في النسخة الأخيرة في قطر، نفتقد بعض اللاعبين ولكن ايضا هناك لاعبين جيدين معي في المعسكر الحالي".

وأشار:" لا يمكن تجاهل التاريخ، عندما نظرت لنتائج الأهلي أمام مونتيري النتائج لم تكن جيدة ولكني أقول أنه لدينا الفرصة لتصحيح الأخطاء، نحترم التحديات، سنواجههم وفريقهم كامل. نؤمن أنه يمكننا التاريخ ولدي ثقة في ذلك".

وواصل:" لعبنا نهائي كبير أمام الزمالك، يسمى ديربي القرن وليس ديربي القاهرة فقط، لأنها مباراة ربما لن تحدث مرة أخرى وشاهدنا الأهلي أمام كايزر تشيفز نهضة بركان والرجاء وبايرن ميونيخ بعد فترة قصيرة من فوزهم على برشلونة 8-2".

وأتم:" كنا أقوياء بعدها وهزمنا بطل كوبا ليبرتادرويس. هاتان المباراتان أظهرا ما يمكن للأهلي فعله في المباريات الودية وأؤمن أننا سنظهر بشكل جيد في البطولة الحالية".