السبت 8 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يؤكد أهمية العمل بروح الفريق لتلبية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة

محافظ الدقهلية

محافظات3-2-2022 | 12:13

دار الهلال

 أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أهمية العمل بروح الفريق من قبل كافة الجهات التنفيذية والتنسيق الكامل فيما بينها لتلبية كافة مطالب المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات المختلفة.

وأوضحت المحافظة -في بيان اليوم- أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ وعلى خلفية الجولة الميدانية التي تفقد خلالها المحافظ شوارع مدينة المنصورة لتحديد الشوارع التي تحتاج إلى إعادة الشيء لأصله والشوارع التي تحتاج إلي رصف جديد، تم على الفور إزالة غرفة مياه الشرب والصرف الصحي القديمة التي كانت تتوسط شارع عبدالسلام عارف بالمنصورة وتتسبب في تعطيل سير الحركة المرورية.

ومن جانبه أشار صبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة إلى أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ أعمال الإزالة للغرفة المذكورة وأضاف أن ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية بهدف استكمال أعمال مد خطوط مياه الشرب بالشارع وتوسعته لتسهيل الحركة المرورية وقال إنه تم تنفيذ أعمال الإزالة للغرفة بالكامل بنسبة 100% وجار متابعة أعمال رفع المخلفات بالمنطقة للتيسير على فرق العمل القائمة على مد خطوط مياه الشرب.

وكان المحافظ قد تفقد أمس عددا من شوارع مدينة المنصورة لتحديد الشوارع التي تحتاج إلي إعادة الشيء لأصله والشوارع التي تحتاج إلى رصف جديد، يرافقه أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن مدينة المنصورة، وصبري عبده رئيس حي غرب المنصورة.

الاكثر قراءة