الثلاثاء 7 مايو 2024

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إنشائية بمحور حسب الله الكفراوي بالقاهرة

تنفيذ أعمال إنشائية بمحور حسب الله الكفراوي

الجريمة4-2-2022 | 14:35

منال حماد

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية بمحور حسب الله الكفراوي والمتضمن تنفيذ أعمال غلق نفق الزهراء بالاتجاهين لتنفيذ أعمال التخطيط السطحي وتنفيذ كوبرى سيارات بدلاً من النفق الحالي، اعتباراً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 4/2/2022 ولحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال، هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي:

 

الاتجاه القادم من شارع اللاسلكي وشارع النادي الجديد اتجاه نفق الزهراء يسلك يساراً شارع اللاسلكي فيميناً اتجاه طريق النصر فمحور الأوتوستراد إلى الطريق الدائري أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

 

الاتجاه القادم من مناطق شارع 216 يسلك شارع النصر فشارع اللاسلكي فيميناً شارع النصر فنفق النصر فيساراً محور الأوتوستراد اتجاه الدائري أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

 

القادم من مناطق الزهراء اتجاه نفق الزهراء اتجاه المعادي يسلك المأوى الدوراني فيما قبل النفق فيميناً خلف التوحيد والنور اتجاه الأوتوستراد مرة أخرى .

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

Egypt Air