السبت 11 مايو 2024

الدوري السعودي.. جدول مباريات اليوم بعد تأجيل لقاء «الهلال والفيحاء»

الدوري السعودي

الهلال لايت 6-2-2022 | 13:11

إسراء خالد

تقام اليوم الأحد 6-2-2022، عدة مباريات هامة في دوري محمد بن سلمان «الدوري السعودي للمحترفين»، موسم 2021 ـ 2022، وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم.

الدوري السعودي

يشهد الدوري السعودي اليوم استكمال منافسات الجولة الـ19، بإقامة ثلاث مباريات من أصل 4 مباريات، إذ تم تأجيل مباراة الهلال والفيحاء إلى وقت لاحق نتيجة مشاركة الأول في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقامة خلال الفترة الحالية بدولة الإمارات.

 

أقرأ أيضًا:

مصر والسنغال.. القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

نفاذ تذاكر مواجهة الأهلي و بالميراس البرازيلي في مونديال الأندية

 

دوري محمد بن سلمان

  • تفتتح مباريات اليوم بمباراة نادي الإتحاد أمام نادي أبها، في تمام الساعة 4 وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، 3 وخمس دقائق بتوقيت القاهرة .
  • تقام مباراة الفتح أمام نادي الباطن في تمام الساعة 6 وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، و5 وخمس دقائق بتوقيت القاهرة .
  • ويتم اختتام مباريات الدوري السعودي بمباراة النصر والطائي في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و5:20 مساءً بتوقيت القاهرة، في مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الفريقين.

الأهلي ضد التعاون

وكان الفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، استضاف نظيره التعاون، على ملعب «لأمير عبدالله الفيصل»، في الجولة الـ19 من الدوري السعودي.

وتقدم لاعبو فريق التعاون بهدف عن طريق ليندر تاوامبا في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، وتعادل الأهلي بهدف عبدالله المقرن في الدقيقة 82.

الاهلي والتعاون

وأسفر رصيد فريق الأهلي عقب المباراة عن 21 نقطة في المركز الـ9 بترتيب البطولة المحلية، بينما أسفر رصيد التعاون عن 18 نقطة في المركز الـ14.

Dr.Radwa
Egypt Air