الخميس 16 مايو 2024

عروس تكسر تقاليد حفلات الزفاف في بريطانيا .. (فيديو)

الشاب اثناء توزيع الورود

الهلال لايت 6-2-2022 | 18:42

ميادة عبد الناصر

أثار شاب ضحكات المدعوين فى حفل زفاف ببريطانيا، وذلك بعد أن أوكلت إليه العروس مهمة توزيع الورود ونشرها على الحضور وكأنه وصيفة من وصيفات العروس بدلا من دخول فتاة صغيرة تحمل الورود بالشكل التقليدى المعروف قام الشاب بهذا الدور بشكل مرح وانتشر له مقطع فيديو، وهو يقوم بنثر الورود فى الهواء يمينا ويسارا وهو يتأرجح ويضحك وقد شارك سام روزنتال من نيويورك هذه اللحظة التي ذهب فيها صديقه سيباستيان أوروزكو إلى القيام بهذه المهمه. 

وكان قد طُلب من سيباستيان أن يكون فتى الزهور من قبل صديقته وزوجها  اللذين أراداه أن يضخ بعض المرح والضحك في حفلهم وهذا بالضبط ما فعله الرجل المولود في ميامي وتُظهر اللقطات ضيوف حفل الزفاف وهم يبتسمون ابتسامة عريضة بينما يرتدي سيباستيان بدلة رمادية فاتحة وربطة عنق أرجوانية ويتجه نحو الممر  ويطلق بتلات بيضاء في الهواء - وفي وجوه الناس.

عندما تبدأ الموسيقى ويدخل الشاب المتحمس للزهور ، يقابله هدير من الضحك وهو يقذف البتلات يمينًا ويسارًا ، قبل أن يدور ويسقط ويرقص في الممر وبمجرد وصوله إلى النهاية والاقتراب من الزوجين السعداء ، عاد لمزيد من الحركة والتصفيق ، وعكس بشكل لامع في الممر وتخلص من أي زهور متبقية.

الأداء المضحك هو أحد الاتجاهات المتنامية التي تنحرف بعيدًا عن تقليد فتاة الزهور الصغيرة التي تنثر بتلات بتلات على طول الممر وبدلاً من ذلك ، يحتل شباب الأزهار مركز الصدارة في حفلات الزفاف ، ويتبخترون بإسراف في الماضي الضيوف وهم يفرغون حزمة فوانيس مليئة بالزهور.

وقال العريس ريتشارد بالينجال متحدثًا بعد أداء صديقه في النادي: "تتحرك على رقصته حيث يكون كل اختياره هو ولم يعرف أي من ضيوف حفل الزفاف أنه سيفعل ذلك،، كان حفل الزفاف يومًا جميلًا ومميزًا.