الأحد 16 يونيو 2024

القبض على رجل أثناء احتفاله بفوز فريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي

جزء من المباراة

الهلال لايت 6-2-2022 | 19:15

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة تم القبض على أحد مشجعي ميدلسبره في منطقة أولد ترافورد بعد ترك ابنه البالغ من العمر 11 عامًا في الفندق أثناء احتفاله بفوز فريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر يونايتد وقد يبدو أن الطفل فى سن مناسب لكى يتركه وحده ولكن القوانين هناك صارمة فقد أبلغت عنه طليقته والتى ذهبت لاستلامه بمصاحبة الشرطة كونه أهمل فى حقه .

  وبحسب موقع "ذا صن" تم تأكيد الاعتقال في تغريدة من شرطة مانشستر الكبرى، التي قالت إن القوة اعتنت بالطفل بينما كانت امه في طريقها إلى الصبي.

  قال حساب الشرطة، والذي يغطي منطقة أولد ترافورد، إن مشجع ميدلسبرة ترك طفله يخرج لتناول مشروب النصر في المدينة بعد فوز أول أمس وقالت الشرطة إن الرجل البالغ من العمر 35 عاما لا يزال في حجز الشرطة لاستجوابه.

  كما قال متحدث باسم  الشرطة: في الساعات الأولى من اليوم تلقت الشرطة تقريرًا عن القلق على رفاهية الطفل وأثبتت الاستفسارات أن صبيًا يبلغ من العمر 11 عامًا كان نائمًا بمفرده في غرفة فندق في ترافورد.

  تم القبض على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا للاشتباه في إهماله للأطفال ولا يزال في حجز الشرطة لاستجوابه.

  وجاء في تغريدة الشرطة إنه تم القبض على مشجع لإهمال طفله، بعد أن اختار ترك طفله البالغ عمره 11 عامًا في الفندق بعد المباراة بينما ذهب إلى المدينة للاحتفال بفوزهم فى المباراة.