الجمعة 21 يونيو 2024

سائق دراجة نارية ينجو من موت محقق فى حادث مرورى ويساعد المصابين.. (فيديو)

احد السيارات بالحادث

الهلال لايت 6-2-2022 | 20:27

ميادة عبد الناصر

نجا سائق دراجة نارية من الموت بأعجوبة بينما كان يتفادى بصعوبة مذبحة بسبب حادث سيارات متعدد ومروّع، وبعدها توقف على الفور لمساعدة الضحايا المحاصرين في سياراتهم وذلك بسبب رغبة أحد السائقين الهروب من دورية شرطة كانت تريد توقيفه فاندفع للجانب الاخر من الطريق بشكل عكسى وتسبب فى هذا الحادث المروع.

تُظهر لقطات فيديو سيارة سوبارو على الجانب الخطأ من الطريق، وهي تصطدم بحركة المرور القادمة تسببت فى انقلاب العديد من السيارات حيث تحطمت سيارات جيب شيروكي وتويوتا برادو وهوندا سيفيك ومازدا 6 وتويوتا كورولا في حادث تحطم مذهل بالقرب من تقاطع طريق كانتربري القديم.

في المقطع الدرامي، الذي تم بثه عبر المواقع المختلفة، يمكن رؤية راكب دراجة نارية في وسط الفوضى - لكنه يهرب بأعجوبة دون خدش ويمكن بعد ذلك رؤيته في المقطع وهو يوقف دراجته بعيدًا عن الخطر ويركض بسرعة لمساعدة الجرحى.

كما استجاب الضباط وساعدوا ركاب المركبات، الذين عولجوا في مكان الحادث من قبل مسعفي الإسعاف وأغلقت كتلة المعدن الملتوي والحطام الشريان الرئيسي عبر غرب سيدني الداخلي لساعات مع بدء عملية تنظيف ضخمة والتحقيق.

وتم نقل العديد من قائدى السيارات للمستشفيات وتم تقييم سائقي هوندا ومازدا وتويوتا - الذين تتراوح أعمارهم بين 72 و 34 و 32 على التوالي - في مكان الحادث.

تم القبض على السائق المتسبب في الحادث ذو الـ35 عاما، ونقله إلى مستشفى سانت جورج، حيث أصيب بجروح طفيفة والذى خضع لفحص إلزامي وظل تحت حراسة الشرطة.

وأكدت الشرطة في وقت لاحق أن الرجل المتهم لم يكن معروفا من قبل وأن سيارته لم تسرق ما زالوا يحاولون تحديد سبب تهربه من ضباط دوريات الطريق السريع وقال قائد شرطة الغرب الداخلي سام كريسافولي: "هذا أحد الأسئلة الأولى التي سنطرحها عليه وكان رجال الشرطة الذين كانوا يلاحقون هذه السيارة في البداية يقومون بعملهم.

 

الاكثر قراءة