الثلاثاء 21 مايو 2024

«الجمهورية»: الإنجازات التي تتحقق كل يوم ملحمة من العطاء والجهد

الرئيس عبدالفتاح السيسي

أخبار7-2-2022 | 09:04

دار الهلال

ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن الإنجازات التي تتحقق كل يوم في مختلف القطاعات والمجالات على مدار 7 سنوات، ملحمة من العطاء والجهد والإخلاص من أجل حياة أفضل ومستقبل أفضل وبناء تنمية حقيقية وحياة كريمة لكل مواطن على أرض الوطن.

وأضافت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم الاثنين تحت عنوان (إنجازات الجمهورية الجديدة) - أننا نشهد كل يوم إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجل الإنجازات العديدة والضخمة في مجالات عديدة، وضربت مثالًا بشبكة الطرق العملاقة في ربوع الوطن شرقًا وغربًا وجنوبًا وشمالًا، بالإضافة إلى حجم كبير من الكباري والأنفاق التي تسهم في تيسير وتسهيل حركة المرور وسهولة التنقل لرجال الأعمال والصناعة والإنتاج، وهناك العديد من المناطق الصناعية التي تمثل فرصة كبيرة لجذب الاستثمارات المحلية والإقليمية والدولية وتوفير الآلاف من فرص العمل.

ونوهت "الجمهورية" إلى تطوير المنظومة التعليمية والوصول لأرقى المعايير العالمية وخلق جيل من الخريجين، قادر على مواجهة التحديات والتعامل مع التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم بأثره.

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها قائلة: "في هذا الإطار يأتي تطوير المنظومة الصحية والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والنهوض بالقطاع الصحي بشكل عام.. إن الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع في كل المجالات هي شهادة نجاح لكل الجهود من أجل بناء مصر الحديثة والجمهورية الجديدة".