الأربعاء 8 مايو 2024

لاعب مغربي سابق يهدي عائلة الطفل ريان منزلا مجهزا بالكامل

عبد الرزاق حمد الله اللاعب المغربي الدولي السابق

عرب وعالم7-2-2022 | 09:22

دار الهلال

أعلن عبد الرزاق حمد الله اللاعب المغربي الدولي السابق تبرعه ببناء منزل مجهز بالكامل لعائلة الطفل المغربي ريان، الذي توفي بعد خمسة أيام من سقوطه في بئر.

وقال حمد الله من خلال منشور فى صفحته الخاصة على /إنستجرام/ "السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين لقد مررنا بخمسة أيام قاسية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة و كل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الأعلى، حمدنا الله و شكرناه على كل شيئ أخذ ريان و هو أحن به منا و أولى به منا، وبهذا المصاب أتقدم بأحر تعازي لعائلة ريان و أسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان.

وقد قررت و باسمي واسم عائلتي و باسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته و أهديهم منزل مجهز بالكامل و نسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين، هذه مساعدة من أخ الى إخوته و الله ولي التوفيق.

وأرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤوليين ومشهورين جزاكم الله خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله".

وكانت فرق الإنقاذ قد تمكنت من إخراج الطفل، الذي سقط في بئر فى 1 فبراير الجارى بإحدى القرى فى ضواحي مدينة /شفشاون/.

وأعلن الديوان الملكي عن وفاة الطفل ريان، وذلك في بيان رسمي جاء فيه: "عقب الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الطفل ريان أورام، اتصل الملك محمد السادس بوالدي الطفل الذي توفي بعد سقوطه في البئر".

Egypt Air