الثلاثاء 14 مايو 2024

تسكنها روح غير مؤذية.. دمية تحرك عينيها ترعب مستخدمي "تيك توك"

الدمية المسكونة

الهلال لايت 8-2-2022 | 12:44

إيمان علي

أثارت إحدى مستخدمات تطبيق تيك توك، حالة من الذعر بين الجميع، حينما كانت تقوم بتصوير فيديو لنفسها، حيث ظهر خلفها دمية بلاستيكية وهي تحرك عينيها، ما دفع البعض للتأكيد بأنها تسكنها روح تجعلها تقوم بتلك التصرفات الغريبة التي ظهرت في الفيديو .

وفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، فإن سيدة قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها على تطبيق تيك توك، لدمية كانت تمتلكها في منزلها، ولكن أصابت تلك الدمية المتابعين للسيدة بالحيرة والقلق وبعضهم تسببت لهم في ذعر.

وذكرت الصحيفة أنه في الفيديو، ظهرت الدمية وهي تغلق وتفتح عينها من خلال تحريك جفونها أثناء تسجيل السيدة لمقطع فيديو لنفسها، ولاحظ المتابعون أن شيئا ما غير طبيعي يحدث في الخلفية  فبدأت التساؤلات تنهمر على السيدة في التعليقات .

كشفت السيدة عما يحدث من الدمية في ساعات اليوم فهي تفتح وتغلق عينها وتومض عينها بألوان كالأحمر والأزرق في الظلام ولكن حينما تقوم بإنارة المكان تصبح دمية عادية للغاية .

جدير بالذكر أن، الفيديو الذي نشرته السيدة حصد نسبة مشاهدة عالية للغاية وصلت إلى 230 ألف مشاهدة، وهو الرقم الذي لم تصل له السيدة من قبل أثناء نشرها مقاطع الفيديو الخاصة بها، بسبب تلك الدمية الغريبة .

ذكرت السيدة التي نشرت الفيديو أنه تعتقد أن تلك الدمية بالتحديد من ضمن الدمى التي تمتلكها يسكنها روح، ولكن تقول السيدة أنها روح غير مؤذية ومسالمة للغاية فهي تبرهن على وجودها من وقت لآخر ولا تتسبب في مشاكل .


Dr.Radwa
Egypt Air