الأربعاء 26 يونيو 2024

بينهم زوجته وعشيقها.. حبس 3 متهمين بقتل شاب في فرشوط وإلقاء جثته بالزراعات

المتهمين

الجريمة8-2-2022 | 14:57

ابراهيم محمد

أمرت النيابة العامة بقنا برئاسة المستشار أنور البطش رئيس النيابة، بحبس ٣ متهمين بينهم زوجة المجني عليه، لاتهامهم بقتل شاب وإلقاء جثته في الزراعات بفرشوط في محافظة قنا ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وترجع تفاصيل جريمة فرشوط، والتي هزت الرأي العام في قنا خلال اليومين الماضيين، بعد العثور على جثة شاب غارقة في الدماء وسط زراعات البرسيم، إلى أن المتهمين في واقعة قتل المجني عليه، هي زوجته وعشيقها وصديقه المقرب، وقرروا التخلص من المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد، للتمكن من استمرار علاقة غير شرعية تربط المتهم بزوجة المجني عليه.

ووجهت النيابة في القضية التي حملت رقم 265 لسنة 2022 إداري فرشوط للمتهمين وهم أحمد.م. 24 عاما صديق وقريب المجني عليه، ومصطفى. ع، 19 عاما، وإسراء.ش.ع،  22 عاما زوجة الشاب الضحية، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بأن اتفقوا على قتل المجني عليه، لتتمكن زوجة المجنى عليه من الاستمرار في العلاقة غير الشرعية مع المتهم الأول.

وكانت النيابة العامة قد قامت بالمعاينة التصويرية في محل الواقعة، وأثناء معاينة الجثة من قبل الأجهزة الأمنية، فوجئت بوجود أحد الأشخاص يبكي عند رؤية جثة المجني عليه حزنا على فراقه، وتبين أنه به جروح بالوجه، وعند سؤاله أفاد أنه صديق المجني عليه، وأن ما به من إصابات ناتجة عن إصابته في حادث دراجة بخارية، مما أثار شكوك الأجهزة الأمنية،  وأثناء التحقيق معه، اعترف بارتكابه الواقعة،  هو وآخرين، بتحريض من زوجة المجني عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز فرشوط شمالي قنا، كشفت غموض العثور على جثة شاب بها طعنات داخل زراعات البرسيم.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من غرفة العمليات، بالعثور على جثة كريم حامد عبد الراضي، 28 عاما، بها طعنات متفرقة بالجسد،  داخل زراعات البرسيم بفرشوط، وبتكثيف التحريات تبين أن زوجة المجني عليه، حرضت صديقيه على قتله ، بسبب وجود علاقة بينها وبين أحدهما والذي استعان بآخر لتنفيذ الجريمة