الجمعة 21 يونيو 2024

وائل جسار لـ«دار الهلال»: أستعين برأي زوجتي وابنتي.. و«عيان» فكرة جديدة

وائل جسار

فن9-2-2022 | 21:48

أشرف سلام

يعيش النجم اللبناني وائل جسار حالة من النجاح الفني بعد إطلاق أحدث أغنياته، والتي تحمل اسم «عيان»، قبل أسبوعين، وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، ويواصل التحضير لبعض الأغنيات الأخرى التي سيطلقها بصورة منفردة.

وفي تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، قال وائل جسار: «أغنية عيان موضوعها جديد بالنسبة لي من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، وتعاونت فيها مع الشاعر محمد القاياتي، والملحن محمد يحيى، والموزّع الموسيقي هادي شرارة، وهندسة الصوت إيلي بربر».

وأضاف: «الفنان لا بد أن يكون متجددًا، ولا يُقدّم اللون نفسه دائمًا، بل يبحث عن التجديد كي لا يصاب جمهوره بالملل، وإن شاء الله تستمر أغنية عيان في تحقيق النجاح، وأتمنى أن تكون عملًا مختلفًا يعجب الجمهور وتنال ما هو أكبر من ذلك».

وعن طريقته في اختيار أغنياته، قال: «أنا أحب السهل الممتنع في اختيار كلماتي، وأبحث دائمًا عن الكلمات السهلة التي يتداولها الناس في حياتهم العادية، وألا تكون كلمات الأغنية بها تعقيدات، وأن تصل إلى الجمهور بسهولة».

واستطرد: «أستعين برأي المقربين مني، وعلى رأسهم زوجتي لأن عندها ذوق رفيع ورؤية مميزة للأغاني، وكذلك ابنتي فإن لديها حسّ فنيّ مميّز».

وفي سياق متصل، يستعد وائل جسار لإحياء حفل غنائي كبير في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة المقبلة، احتفالًا بعيد الحب.