الثلاثاء 21 مايو 2024

مجلس سموحة يهنئ أبطال التايكوندو بميداليات كأس العرب (صور)

نادي سموحة

ملاعب الهلال9-2-2022 | 23:30

مصطفى القصص

استقبل وفد من مجلس إدارة نادى سموحة، أبطال فريق التايكوندو، بعد الأداء المتميز الذى قدموه  في بطولة كأس العرب بالإمارات.

واستطاع أبطال سموحة اقتناص 3 ميداليات، تضمنت ذهبيتين لكل من محمد هشام و سدرة مدحت سمير، وميدالية فضية حققتها فريدة عقرب.

وضمت بطولة كأس العرب 1120 لاعب ولاعبة، شاركت الفرق العربية مكتملة العدد، بينما سموحة ب4 لاعبين في بطولة الرجال والآنسات، ولاعبين تحت 17 بنين، ولاعبة تحت 17 سنة بنات، ولاعبة تحت 14 سنة بنات.

وقدم الدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس النادي، في حضور أشرف مختار والدكتورة ماهينور سامح عضوي المجلس، الشكر للبعثة على الأداء في البطولة، مطالبا ببذل أكبر جهد في الفترة المقبلة، واستمرار التألق  لضمان المشاركة في أكبر عدد من البطولات.

ويضم الجهاز الفني لفريق التايكوندو، المدير الفني محمود خليل، خالد رجائي المدرب العام، طارق جابر وأحمد خالد المشرف العام على قطاع الناشئين، علاء عباس.

ويستعد الفريق للمشاركة في بطولة الفجيرة الدولية G2، والتي تعد من أقوى البطولات الدولية؛ لأنها أول بطولة في بداية الموسم للتصنيف، ومن المقرر أن يشارك فيها 40 لاعب ولاعبة مصنفين من العشرة الأوائل على مستوى العالم، وتضم البطولة أكثر من 1400 لاعب ولاعبة.