الثلاثاء 30 ابريل 2024

حبس ممرضة 4 أيام بتهمة البلاغ الكاذب والتزوير في أوراق رسمية بالغربية

المتهمة

الجريمة10-2-2022 | 18:48

فيفيان محمود

أمرت نيابة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، بحبس ممرضه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد زعمها اختطاف طفلها الرضيع على يد مجهولين من أمام منزلها، حيث تبين كذب ادعاء المتهمة واختلاقها الواقعة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز كفر الزيات، بتحرير سيدة محضرًا باختطاف طفلها من أمام المنزل أثناء عودتها من السوق.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين أن صاحبة البلاغ  لديها 3 أطفال، وليس لديها طفلًا رضيعًا كما ادعت، وأن المذكورة تعمل ممرضة بأحد المستشفيات بالإسكندرية، واستخرجت شهاده ميلاد بزعم أنها أنجبت طفل -على غير الحقيقة- حتى تتمكن من الحصول على إجازة رعاية طفل، واستدعى رجال المباحث زوج المتهمة، وأكد بأنه منفصل عنها ولديه منها 3 أطفال، وليس لديهم طفلًا رضيعًا.

ونجح رجال المباحث من ضبط شركاء المتهمة في ارتكاب هذه الجريمة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، كما اعترفت المتهمة بتزوير شهادة ميلاد، وتم إحالة المتهمين للنيابة العامة، ووجهت النيابة تهمة البلاغ الكاذب، وتزوير محررات رسمية للمتهمة، وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحجز المتهمين الآخرين لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa