الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

عضو بـ«الشيوخ»: القيادة السياسية واعية وتدرك التهديدات التي تواجهها مصر

عضو مجلس الشيوخ

برلمان11-2-2022 | 20:09

حامد محموج

أشاد اللواء أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ، بجهود الدولة المصرية التي واجهت العديد من الصعاب والمشكلات والتحديات منذ العام 2011، مرروًا بعام حكم الجماعة الإرهابية التي سعت لإسقاط الدولة المصرية سياسيًا واقتصاديًا. 

وأضاف في لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هذه المشكلات امتدت للشئون الداخلية والخارجية، فعلى الصعيد الداخلي عانى الشعب المصري من انقطاع دائم في الكهرباء خلال حكم الجماعة الإرهابية، وتكدس المواطنين أمام طوابير العيش.

أما على الصعيد الخارجي، تمثلت في إيقاف عضوية مصر في الاتحاد الإفريقي، بجانب وقف إمداد مصر بالأسلحة اللازمة، وتعرض مصر للعزلة وقطع علاقتها بعدد من الدول الحليفة. 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصري انتفض ضد الإخوان الذين استهدفوا انتزاع هويته الوطنية، والاستئثار وحدهم بالحكم، وتفضيل مصالحهم الشخصية على مصالح الوطن.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ وصوله إلى الحكم، عمل على عودة مصر إلى الاتحاد الأفريقي، ونجح في عودة علاقات مصر بحلفائها، ما يدل أننا أمام قيادة سياسية واعية تدرك تمامًا حجم التحديات والتهديدات التي تواجه مصر.