الأربعاء 15 مايو 2024

افضل أماكن الخروج في عيد الحب

عيد الحب

الهلال لايت 13-2-2022 | 19:07

جورجينا ناجي

يوافق يوم 14 فبرابر يوم الحب العالمي أو «الفلانتين»، وهذا اليوم مناسبة ممتازة لتجديد العلاقات العاطفية وكسر الروتين اليومي الممل، ولذلك فالخروج والتنزه هو أفضل خيار في هذا اليوم.

وتقدم بوابة «دار الهلال» في السطور التالية أفضل أماكن الخروج في عيد الحب

دار الأوبرا 

دار الأوبرا من أكثر الأماكن الرومانسية التي يمكن الذهاب إليها في موعد في عيد الحب، لما تحتويه من حفلات مختلفة و مميزة ترضي جميع الأذواق والأعمار، فهى مكان مثالي للاحتفال بشكل هادئ وفريد.

جزيرة المعادي

إذا كنت من سكان جنوب القاهرة أو الأماكن المحيطة لها، فجزيرة المعادي هي خيار ممتاز لك لتقضية عيد الحب، تقع جزيرة المعادي وسط النيل بكورنيش المعادي، وتحتوي على الكثير من المطاعم المطلة على النيل، وتحتوي أيضاً على الكثير من المساحات الخضراء للاحتفال بعيد الحب بشكل هادئ ومميز وسط المناظر الطبيعية، سعر الدخول للفرد 20 جنيهاً ويمكن أن يصل ل 40 جنيهاً في أيام العطلات الرسمية. 

كورنيش النيل

تمتاز مصر بالنيل ومناظره الجذابة، حيث يأتي الناس من داخل وخارج مصرللأستمتاع بالجلوس على كورنيش النيل وركوب مركب في النيل، وفي هذا اليوم المميز يكون كورنيش النيل أحد أهم الخيارات للخروج حيث يمكن الجلوس علي النيل فقط وشرب حمص الشام أو أكل الأيس كريم ،ويمكن أيضاً ركوب مركب والاتستماع للموسيقى في وسط منظر النيل الرائع، كما توجد العديد من المطاعم المختلفة التي تظل على النيل لترضي جميع الأذواق والمستويات المادية. 


السينما 

تعتبر السينما من أفضل الأماكن للخروج في عيد الحب، خاضة أن كثير من الأفلام الرومانسية تعرض في هذا اليوم، و المميز أن السينمات توجد في جميع المناطف مثل مصر الجديدة ووسط البلد والزمالك والمعادي وأيضاً في جميع المولات و تختلف أسعار التذاكر من 50 جنيهاً إلي 200 جنيهاً، لتتناسب مع جميع الفئات.

الحدائق العامة

تعد الحدائق من اختياراً اقتصاديًت وممتعًت في يوم الفلانتين، حيث تكون أسعار الدخول للحدائق منخفضة إلى حد كبير وتتمتع بالمناظر الخلابة والمساحات الخضراء، كما تسمح العديد من الحدائق للزوار بإحضار وجباتهم الخاصة معهم، وستكون الحدائق اختيارا مناسبا لنزهة لطيفة في عيد الحب بتكاليف منخفضة، ومنها حديقة الأزهر، حديقة الأسماك، حديقة الميريلاند، حديقة الطفل

دريم بارك


تعتبر دريم بارك أكبر ملاهي في مصر، وتحتوي على الكثير من الألعاب المختلفة والممتعة لجميع الأعمار، وستكون دريم بارك اختيارا مناسبا لقضاء عيد الحب بشكل مختلف وملئ بالنشاط، وتوجد بمدينة 6 أكتوبر.  

برج القاهرة

برج القاهرة من أهم المعالم السياحية بالقاهرة ويتكون من 16 طابق ويمكنك من خلاله إلقاء نظرة على المناظر الخلابة بالقاهرة، كما يمكنك تناول عشاء رومانسي بالمطعم الدائري، ويقع البرج تحديداً في منطقة الزمالك