الثلاثاء 21 مايو 2024

مصطفى حجاج يكشف موعد طرح أحدث أغانيه «سنين»

مصطفى حجاج

فن13-2-2022 | 17:54

حسام يونس

يستعد الفنان مصطفى حجاج، لطرح أحدث أغانيه بعنوان «سنين» ضمن ألبومه الجديد «ياباي» الخميس المقبل، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة «ان جي ميوزيك»، على موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

نشر حجاج البوستر التشويقي للأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: "فاضل 3 ايام و اغنية سنين تنزل.. العد التنازلي.. قريباً.. سنين.. يا باي.. مصطفي حجاج.. ان جي ميوزيك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝑴𝒐𝒔𝒕𝒂𝒇𝒂 𝑯𝒂𝒈𝒂𝒈 (@mostafahagagnj)

وكان مصطفى حجاج، طرح أخيرًا أغنية أغنية "شكشة" على طريقة الفيديو Lyrics، وهي ثاني أغاني ألبومه الجديد "يا باي"، عبر قناة الشركة المنتجة على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيي، توزيع چيزو، ميكس وماستر هاني محروس، إنتاج ان جي ميوزيك برودكشن.

كما طرح حجاج، مؤخرًا الأغنية الأولى من الألبوم "ياباى" على طريقة الفيديو Lyrics، والأغنية من كلمات وألحان محمد النادى، وتوزيع جلال الحمداوى، وميكس وماستر هانى محروس.

وتقول أغنية "ياباي": "لو كان جوايا ليك حب في قلبي اظنه خرج.. وده يوم المُني استنيته ياما يجي  يوم الفرج.. في الغل وفي القسوه  اللي في قلبك.. حدث ولا حرج.. لو كان جوايا ليك حب في قلبي اظنه خرج.. وده يوم المُني استنيته ياما يجي يوم الفرج.. في الغل وفي القسوه  اللي في قلبك..حدث ولا حرج يا باي يا باي".