الأربعاء 15 مايو 2024

بمناسبة عيد الحب.. أحمد سعد يطرح أغنية "عليكي عيون" (فيديو)

أحمد سعد

فن13-2-2022 | 20:49

حسام يونس

طرح الفنان أحمد سعد، أحدث أغانيه بمناسبة عيد الحب، بعنوان "عليكي عيون" على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديدوهات العالمي "يوتيوب".

أغنية "عليكي عيون" من كلمات محمد شافعي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست.

روج أحمد سعد لصدور أحدث أغانيه بمناسبة عيد الحب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "اهداء الي كل الاحباب اغنيه عليكي عيون.. عيدالحب".


وكان أحمد سعد، كشف عن انتظاره مولودته جديد، من زوجته علياء بسيوني، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله".

وظهر أحمد سعد، بصحبة زوجته، من احتفال جنس المولود، على طريقتهم الخاصة، حيث ظهرا يركبان منطادًا، وكان سعد يحمل بالون كبير أسود اللون، ثم قام بثقب البالون ليتساقط علهم ورق باللون الوردي، وذلك يعني أن المولود المنتظر، بنت، مما نال الفيديو إعجاب الكثيرين من المتابيعن، وأنهالت عليهم الكثير من التعليقات.

ويتعاون المطرب أحمد سعد لأول مرة مع أحمد زعيم والتونسي نوردو، في فيديو كليب جديد بعنوان "يا عراف"، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وأغنية "يا عراف" من غناء أحمد سعد، أحمد زعيم، والتونسي نوردو، وكلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وإخراج ياسين حسن، وإنتاج كامب ونيو إيرا.

وكان أحمد سعد طرح أخيرًا فيديو كليب أغنية " سايرينا يا دنيا"، وهي الأغنية الرسمية لفيلم "من أجل زيكو"، الذي يعرض حاليًا بدور العرض ويلعب بطولته الفنانة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي.

وأغنية "سايرينا يا دينا" من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، يستعد أحمد سعد لطرح ألبوم غنائي جديد بعد غياب 10 سنوات عن إصدار الألبومات.