الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم.. مباراتان في افتتاح الجولة التاسعة بالدوري

الاتحاد السكندري والدخان

ملاعب الهلال14-2-2022 | 12:14

محمد تاج

تقام اليوم الاثنين 14-2-2-2022، مباراتين ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز، إذ يلتقي الاتحاد السكندري مع الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» في الثالثة عصرًا على ملعب ستاد الإسكندرية، ومصر المقاصة أمام طلائع الجيش في الثامنة مساءً على ملعب ستاد الكلية الحربية.

 

الاتحاد السكندري والشرقية للدخان

في المباراة الأولى اليوم، يبحث الاتحاد السكندري عن الفوز الثاني تواليا والرابع في البطولة ليتقدم للمركز الخامس، معولًا على تراجع نتائج خصمه الشرقية للدخان، الذي لم يحقق أي فوز في مبارياته الثمان في البطولة حيث خسر في سبع مواجهات وتعادل مرة وحيدة.

 

ويحتل الاتحاد السكندري، قبل مباراة اليوم، المركز السابع برصيد 12 نقطة، ويملك فرصة التقدم للمركز الخامس في حال الفوز أمام ضيفه الشرقية للدخان، والذي يحتل المركز الثامن عشر، والأخير، في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطة وحيدة.

 

شدد حسام حسن، المدير الفني للاتحاد على اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والظهور بشكل قوي بعد فترة التوقف الكبيرة، وعدم السماح للفريق المنافس بالدخول في أجواء المباراة خوفًا من أي مفاجآت قد تحملها المباراة للفريق الساحلي.

 

المقاصة وطلائع الجيش

وفي المباراة الثانية اليوم، يسعى مصر المقاصة للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في مباراتيه السابقتين بالبطولة أمام إنبي والشرقية للدخان، وذلك عندما يستضيف طلائع الجيش الباحث عن انتصار ينتشل الفريق من مراكز الهبوط.

 

ويطمح طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، في وقف سلسلة هزائم الفريق، حيث تلقى الفريق ثلاث هزائم مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة قبل التوقف.

 

ويحتل مصر المقاصة، قبل مباراة اليوم، المركز الرابع عشر في جدول المسابقة، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل طلائع الجيش، المركز السادس عشر، أول مراكز الهبوط، برصيد 5 نقاط.