السبت 4 مايو 2024

بصورة المافيا .. محمد هنيدي: أخطر رجل في العالم

محمد هنيدي

فن14-2-2022 | 17:10

همت مصطفى

نشر الفنان الكوميدي، محمد هنيدي، صورة جديدة له عبرحسابه الرسمي بموقع  فيس بوك، وكعادته يسخر، من نفسه، بطريقة كوميدية، وظهر هنيدي في الصورة، وهو يرتدي نظارة شمس، وقبعة سوداء، وعلق قائلا: «أخطر رجل في العالم، زعيم مافيا تالتة ابتدائي»

وحصد الفنان محمد هنيدي، في نهاية شهر يناير الماضي ، جائزة أفضل ممثل سينمائي في حفل توزيع جوائز «Joy Awards»، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ووجه "هنيدي" الشكر إلى الجمهور الذي صوّت له وللمستشار تركي آل الشيخ، قائلًا: «الحمد لله.. أفضل ممثل لعام 2021.. شكرًا لكم على الدعم وكل الذين صوتوا لي، ومَن لم يصوتوا لي أيضًا، وشكر خاص لهيئة الترفيه، والمستشار تركي ال الشيخ».

وكان هنيدي عرض مسرحية «سلام مربع» ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركه البطولة آيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، ميرنا نور الدين، تصميم استعراضات نادين، وكلمات الأغاني لـ أيمن بهجت قمر، وموسيقى وألحان عمرو مصطفى، وهي من تأليف وإخراج خالد جلال.

كما عُرِض له أخيرًا فيلم «الإنس والنمس»، وشاركه البطولة: منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، صابرين، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين ضيوف شرف، وقصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحواره مع كريم حسن بشير.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa