الإثنين 27 مايو 2024

في عيد الحب.. إلهام عبد البديع تحتفل بخطوبتها على الملحن وليد سامى (صور)

إلهام عبدالبديع و الملحن وليد سامي

فن14-2-2022 | 22:34

حسام يونس

أعلنت الفنانة إلهام عبد البديع عن خطوبتها اليوم فى عيد الحب على الملحن وليد سامى، وأشارت إلى أنه تم إقامة حفل بسيط حضره اهل العروسين فقط، ولم تحدد موعد حفل الزفاف، وخضعت لأكثر من جلسة تصوير مع خطيبها.

وتشارك إلهام عبد البديع، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف ونضال الشافعي، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار التشويق واللإثارة، حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، حيث تتعرض نغم عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ.

ويشار إلى أن مسلسل "عالم تاني" من بطولة: رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، فراس سعيد، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وتأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

ويذكر أن إلهام عبدالبديع، شاركت في مسلسل "سكن البنات" الذي ينتمى إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في الدراما الاجتماعية حول قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

و"سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، حسني شتا، إلهام عبدالبديع، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.