الأحد 30 يونيو 2024

النيابة تطلب تحريات المباحث في إصابة أمين شرطة خلال حملة بكرداسة

2-7-2017 | 19:35

بدأت نيابة إمبابة وكرداسة برئاسة المستشار مصطفى توفيق، التحقيق في إصابة أمين شرطة بطلق ناري خلال القبض على متهمين بالاتجار في المخدرات، وطالبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن الحالة الصحية أمين شرطة لسؤاله.

كشفت التحقيقات التي أجراها أحمد هشام، مدير نيابة إمبابة وكرداسة، أن معلومات كانت قد وردت إلى المقدم أحمد محمودي رئيس مباحث مركز كرداسة تفيد بقيام مجموعة من الأفراد بالاتجار في المواد المخدرة، وعلى الفور انتقل النقيب أحمد فرحات بصحبته القوة المرافقة إلى مكان تواجد المتهمين بمنطقة الزراعات بالطريق الأبيض على اعتبار أنهم تجار مخدرات، وفور الاقتراب منهم قام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية في الهواء لإرهابهم، ما دفع القوة الأمنية إلى إخراج الأسلحة والتعامل معهم فحدث بينهم تبادل إطلاق نيران ونتج عن ذلك إصابة أمين شرطة من قوة القسم يدعى "خالد محمد" بطلق ناري باليد تسبب في فتحة دخول وخروج وتمكن المتهمين من الهرب.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة وخرجت قوة أمنية لملاحقة المتهمين وبإعداد كمين تم تحديد مكان اختبائهم وتمكنت الأجهزة الأمنية تحت قيادة اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة من القبض عليهم. وتبين أن الأول يدعى "عمرو أحمد حسين" وآخر يدعى "حمدي الغنتوري"، وجارٍ ضبط وإحضار ثلاثة آخرين.
 

    الاكثر قراءة