الأربعاء 22 مايو 2024

الخطيب: برونزية كأس العالم تحققت في ظروف صعبة.. ورفعنا شعار «مصر أولاً»

محمود الخطيب

ملاعب الهلال16-2-2022 | 18:54

محمد ثابت

جدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تهنئته للجماهير، بالحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الثالثة في تاريخ الأهلي، مؤكدا أنه إنجاز جديد للنادي، تحقق في ظروف صعبة.

 

عن سعادته بتوقيع عقد شراكة مع شركة «ڤاليو» الشريك الاستراتيجي للنادي، من أجل الترويج للعضويات العاملة الجديدة، وفقًا لاستراتيجية مجلس الإدارة، لزيادة الموارد.

 

وقال الخطيب، في مؤتمر مساء اليوم لإعلان التعاقد مع شركة فاليو للترويج للعضويات الجديدة: «حينما علمنا منذ فترة طويلة بتعارض موعد بطولة الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية تحركنا بكل قوة في جميع الاتجاهات المشروعة، وتمت مخاطبة فيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقبلهما الاتحاد المصري لكرة القدم للاضطلاع بمسئولياته في هذا الشأن، لكن في النهاية فوجئنا بتعارض مواعيد البطولتين وحدث ما حدث، لكننا رفعنا شعار مصلحة مصر أولًا».

 

وأوضح الخطيب أن جماهير الأهلي هي أول من تساند منتخبات بلادها، والنادي الأ سيظل الداعم الأول للمنتخبات الوطنية في كل الظروف.

 

وأشاد بلاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، مؤكدًا أنهم جميعًا يستحقون الشكر والتحية وقال: «الحقيقة، لعيبة الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي كلهم يستحقوا الشكر والتحية».

 

الاكثر قراءة