الجمعة 28 يونيو 2024

كلوب: أرقام محمد صلاح جنونية وتتحدث عن نفسها

محمد صلاح

ملاعب الهلال18-2-2022 | 16:21

محمد ثابت

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن اقتراب النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم الفريق، من تسجيل 150 هدفًا بقميص الريدز.

 

وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نوريتش سيتي في الدوري، قائلًا:" نحن سعداء عندما تكون غرفة ملابس ليفربول مكتملة باللاعبين، عودة محمد صلاح هو خبر سار بالنسبة لنا".

 

وتابع:" تلقى نابي كيتا وساديو ماني نفس الاستقبال عندما عادوا، ولكن ينبغي علينا الفوز بالمباريات عندما يكونوا غائبين، لقد فعل باقي اللاعبين ذلك بطريقة مبهرة".

 

وأتم:" أرقام صلاح تتحدث عن نفسها، الأمر جنوني للغاية، يبتعد بفارق هدف واحد عن تسجيل 150 هدف، رقم هائل.. وأتمنى أن يسجل غدًا أمام نوريتش سيتي".

 

وكان صلاح قد نجح في تسجيل هدفًا في شباك إنتر ميلان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليسجل النجم المصري عدة أرقام قياسيها أولها التسجيل في 8 مباريات متتالية خارج الديار مع ليفربول، إلى جانب معادلة رقم بيرت كراوتش في التسجيل في شباك إنتر ميلان وإيه سي ميلان الإيطاليين في موسم واحد، بالإضافة لوصوله لهدفه رقم 149 بقميص الريدز.

 

وعلى الرغم من ابتعاد صلاح عن ليفربول حوالي شهرًا كاملًا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية إلا أنه لا يزال على صدارة ترتيب هدافي البريمييرليج في الموسم الحالي 2021/2022 برصيد 16 هدفًا.