السبت 18 مايو 2024

«المصري» يحدد أسعار مباراة مازيمبي في الكونفيدرالية

المصري البورسعيدي

ملاعب الهلال18-2-2022 | 20:58

دار الهلال

قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تحديد أسعار تذاكر حضور مباراة فريقة وضيفه مازيمبي الكونغولي بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية النسخة 19، والمقرر إقامتها في السادسة مساء بعد الأحد 20 فبراير الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، على النحو التالي:

تذكرة المقصورة الرئيسية بقيمة 400 جنيهًا.

التذكرة الموحدة بقيمة 50 جنيهًا.

بإجمالي عدد 5000 تذكرة، وفقاً للموافقة الأمنية ومن خلال منظومة شركة تذكرتي.

وحرصت إدارة المصري على تخفيض قيمة التذكرة الموحدة بمباريات الفريق بالبطولات المحلية بنحو 50%؛ حرصًا على تخفيف العبء عن الجماهير التي ستتكلف أيضًا قيمة السفر والعودة، ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهير، ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الأفريقي بالكامل.

وأشارت الإدارة أن الجهات المعنية أعلنت بمنع دخول المباريات لغير المشجعين الحاصلين على بطاقة المشجع وتذكرة المباراة، وفقًا لمنظومة تذكرتي.

ويهيب مجلس المصري الجماهير، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والتي من شأنها الحفاظ على الصحة العامة، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» ومتحوراته.

وقد أفادت شركة تذكرتي، أنه جاري حاليًا اتخاذ الخطوات الفنية اللازمة لبدء حجز تذاكر المباراة من خلال الموقع الإلكتروني لمنظومة تذكرتي على شبكة الإنترنت، حيث تبدأ عملية الحجز فى الثانية عشر مساء منتصف ليلة اليوم الجمعة.

الاكثر قراءة