الأربعاء 26 يونيو 2024

مفيد عاشور: وداعًا الصديق الفنان عبد العاطى صالح

عبد العاطي صالح

فن19-2-2022 | 14:40

همت مصطفى

نعى الفنان مفيد عاشور، الفنان عبد العاطي صالح ، والذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم السبت بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ58 عامًا.

وشارك مفيد عاشور صورة للفنان عبد العاطي صالح عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب عليها: «البقاء لله وحده.. وداعًا الصديق الفنان عبد العاطي صالح.. كم كنت رقيقا وجدعًا ومكافحًا، منذ أن عرفتك من سنين طويلة مضت، حين كنا ندرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.. رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته.. نسألكم الفاتحة على روحه الطاهرة».

وكان الفنان  منير مكرم  أعلن وفاة الفنان عبد العاطي صالح ، صباح اليوم ، وكشف موعد الجنازة ستقام بعد صلاة ظهر اليوم من مسقط رأسه بالبحيرة، في قرية أبو المطاطير.

ونشر منير مكرم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي  «فيسبوك» صورة للراحل عبد العاطي صالح، وعلق عليها قائلًا: «الدوام لله الفنان عبد العاطي صالح.. والصلاة والدفن في بلدته أبو المطاطير.. الدوام لله».

وجدير بالذكر أن الفنان عبد العاطي صالح كشف، في الأيام الأخيرة،عن مرضه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من خلال نشر صورة له،وعلق قائلًا:  «دعواتكم لنا بالشفاء.. غدًا عملية منظار على القولون.. ربنا يحفظ كل الأحباب.. ويرزقكم الصحة والعافية.. كل عام وأنتم بخير وسعادة ».