الجمعة 27 سبتمبر 2024

«عدد السكان 206 فقط».. مزارع يرعى 1400 رأس من الأغنام (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 19-2-2022 | 23:46

ميادة عبد الناصر

في لقطات أذهلت الكثيرون من رواد السوشيال ميديا، وتداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رُصد مزارع يقوم بالسير في الطريق بأستراليا، ومن خلفه 1400 رأس من الأغنام، في بلدة صغيرة بولاية فيكتوريا، والتي لا يتعدى عدد سكانها 206 أشخاص فقط.

وبحسب موقع ديلي ميل البريطاني، تم التقاط هذه المشاهد بطائرة دون طيار، موجة صوفية من الأغنام تغسل فوق بلدة بيليبا، وهي مستوطنة نائمة تضم 206 أشخاص فقط، وفقًا لتعداد أستراليا لعام 2016.

يُظهر الفيديو، الذي نشره مزارع الأغنام بن وير على تويتر، القطيع العملاق ومعهم خمسة كلاب، تليها ليا، شريكة وير، التي تركب الخيل ووصف وير كيف قام هو وليا بتوجيه حشد من 1400 نعجة 20 كيلومترًا'' "12 ميلاً" مرورًا ببلدة بيليبا على طول الطريق، وأضاف أن كلاب الرعي هي من نوعية عشب البحر الأسترالية، وتسمى توبسي، وفيسور، وبوبي، وموس، وأوليف.

وفي المجموع، استغرقت العملية خمس ساعات، وكان القطيع يتحرك بوتيرة متواضعة تبلغ 2.4 ميل في الساعة وفي أثناء المرور عبر بليبا، فاق عدد قطعان بن عدد السكان المحليين بنسبة تقارب 7 إلى 1، لقيت الأغنام ورعاة الأغنام ترحيبًا حارًا، وقال بن: أعطانا السكان المحليون ابتسامة وتوجيهًا في الطريق على الرغم من أن بعض الزهور تم تحطيمها فى الطريق إلا أن الاستقبال لي ولأغنامي كان  حافلا.