السبت 18 مايو 2024

تحرير 112 مخالفة متنوعة في حملات لرفع الإشغالات والتعديات

حملات

الجريمة20-2-2022 | 13:14

زينب سعيد

شن رجال شرطة المرافق بمديرية أمن الأقصر، بالتنسيق مع مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد طارق لطفي، حملة لإزالة التعديات والإشغالات التي يتسبب بها أصحاب المحال التجارية والمقاهي والباعة المتجولين على مستوى مدينة الأقصر.

 

وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر، بتكثيف مجهودات شرطة المرافق لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق الرئيسية والجانبية وتحقيق الانضباط العام على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

 

وشارك في الحملة التي قامت أيضاً بمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال التجارية والحرفية في المواعيد المحددة، المقدم خالد الغول مدير شرطة المرافق بالأقصر، والنقيب شريف جمعة والنقيب أيمن إسماعيل والنقيب عبدالله سلطان والنقيب أحمد حجازي من شرطة المرافق، تحت إشراف اللواء علاء الطوخي حكمدار مديرية أمن الأقصر، واللواء محمد الصاوي مساعد مدير الأمن.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير المخالفات التالية 27 إشغال، و8 بائعين جائلين، و6 عدم ارتداء كمامة، و2 مقهى تقدم شيشة وضبط عدد 11 شيشة، و4 ميكروفون إزعاج، و11 نظافة عامة، و49 إزالة إدارية، و5 مخالفات قرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتحفظ على المضبوطات.

الاكثر قراءة